تفسير رؤية وقوع حادث في المنام أو الحلم

19,192 مشاهدة

تفسير رؤية وقوع حادث في المنام أو الحلم

التفسير العام لـ "وقوع حادث"

إذا حلمت أنك تعرضت لحادث، فإن ذلك يدل على أنك تشعر بالذنب وتعاقب نفسك لا شعوريا، أو أنك لست فخورا بتصرف أو شيء قمت به، وقد يرمز الحادث إلى خطإ اقترفته.

تمثل أحلام الحوادث أيضا مخاوفك من التعرض لحادث فعلي، وقد يكون الحلم تعبيرا عن خوفك من الجلوس وراء عجلة القيادة، وقد يكون تحذيرا من بعض الحوادث.

الحلم بحادث سيارة يرمز إلى حالتك العاطفية، وقد تكون تخفي القلق العميق والخوف، أو أنك لا تستطع "القيادة" أو تسيير نفسك، وقد يعني أنك ربما تحتاج إلى إبطاء قبل أن حدوث كارثة.

وقد يعني الحلم أنك تحتاج إلى إعادة النظر أو إعادة دراسة الخطة التي وضعتها لنفسك والعثورعلى مسار أفضل.

إذا حلمت أن شخصا أصيب في حادث سيارة فإن الحلم يعني أنك لا تستطيع السيطرة على عمل الآخرين، وأن عليهم أن يعيشوا مع عواقب قراراتهم بأنفسهم.

إذا حلمت أن أحد أفراد أسرتك مات في حادث فإن الحلم يدل على أن شيئا ما بداخلك قد مات وانتهى، وغالبا ما يتعلق الأمر بمشاعر وأحاسيس اتجاه شخص معين، وقد يعني الحلم أن عليك ببساطة إنهاء هذه العلاقة.

إذا حلمت أنك تموت بسبب حادث سيارة، وترى في الحلم ردود الفعل من أحبائك، فإنه يشير إلى أن تهورك يؤثر حولك، وهذا الحلم هو دعوة للاستيقاظ.

تفسير حلم وقوع حادث حسب موسوعة ميلر

إذا حلمت بحادث فإن هذا تحذير بتجنب أية طريقة للسفر وذلك لفترة قصيرة حيث أنك مهدد بفقدان الحياة.

إذا وقع الحادث على نحو عادي فإن هذا يدل على أنك ستجاهد بكل قوتك لإحراز هدف ما ثم سوف ترى صديقاً ما يخسر من أملاكه شيئاً له القيمة نفسها وذلك في مساعدته لك في قضيتك.